رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض في زيارة خاصة

قناة اليمن | الرياض

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت العاصمة السعودية الرياض قادما من دولة الامارات العربية المتحدة في زيارة خاصة تستغرق عدة أيام.

وسيجري رئيس مجلس القيادة الرئاسي على هامش زيارته الخاصة، لقاءات ثنائية للبحث في العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، ومجالات التعاون المشترك، وجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن.

كما سيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق، مستجدات المسار السريع لاستيعاب التمويلات السعودية السخية في مختلف المجالات، بما في ذلك التدخلات الكريمة لدعم إصلاحات المجلس في القطاعات الخدمية والإنمائية.

واثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)، على المواقف الأخوية المشرفة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه وأعضاء المجلس عن عظيم الامتنان للدور الفاعل الذي تقوده المملكة في تحالف دعم الشرعية، من اجل تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

‫2 تعليقات

  1. القياده الايرانيه تبرك لقيادة المليشيات الحوثيه على الهدنه مع السعوديه وتعتبره نصرله لانه تقول انها ارغمة السعوديه على الهدنه وردعات العدوان السعودي وأجبرته على الهدنه. ..وكسبةمن هذه الهدنه تحول عملياته على القوات المسلحة اليمنيه لستنزفه التي هي الآن بدون غطاء جوي .وتتكلم المليشيات بنها ملتزمه بالهدنه لكي تستفيد منها لدخول الدعم المالي وتهريب السلاح. …ومن ثم تنتقل إلى مرحلة تكوين الدوله اليمنيه شيعيه في شمال اليمن بحيث انه مهينة عليه بالقوه ولايمكن ان تقبل بتوجد اي قوه عسكريه غيره. ….هل المملكة العربية السعودية مستمره في التحلف العربي مع الشرعيه اليمنيه لأنه الانقلاب الحوثي مادم المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه لا ترضا بمبادرة السلام …..نحن نتحمل مسولية أعادت الدوله للشرعية وأنها الانقلاب. …لوحدنا أو مع التحلف العربي. .اذ كان التحلف العربي بقيادة المملكة العربيه السعوديه لايردون الاستمرار في معركتنا ضد المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه. .لا مانع من ذلك لاكن نريده أن ترغمنا ان نستمر في سلام وهدنه مع المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه ..علما بأن الملشيات غير ملتزمه بالهدنه ولم تنفذ بنود الهدنه. ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى