هدف متأخر ينتزع التعادل لنيوكاسل في ولفرهامبتون

قناة اليمن | ولفرهامبتون - رويترز

أطلق آلان سانت-ماكسيمين تسديدة مباشرة هائلة في الدقيقة الأخيرة لينتزع التعادل 1-1 لفريقه نيوكاسل يونايتد مع مضيفه ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل روبن نيفيز هدف التقدم لولفرهامبتون في الدقيقة 38 بتسديدة من مدى بعيد مرت بين ساقي جو ويلوك لتستقر في الشباك بعد تحرك بين جناحي الملعب.

وخاض نيوكاسل المباراة بدون لاعبه الجديد ألكسندر إيساك، القادم من ريال سوسيداد مقابل نحو 59 مليون جنيه إسترليني (69.3 مليون دولار) في صفقة قياسية للنادي، لأن تصريح عمله لم يأت في الوقت المناسب.

وشاهد المهاجم السويدي البالغ من العمر 22 عاما المباراة من المدرجات.

وتسبب فابيان شير لاعب نيوكاسل في مراجعة طويلة لتقنية حكم الفيديو في بداية الشوط الثاني عقب خطأ ضد بيدرو نيتو، لكن المدافع ظل في الملعب رغم تدخله الخشن على نيتو الذي اضطر للخضوع للعلاج.

وبدا أن راؤول خيمنيز قد وضع أصحاب الأرض في المقدمة في طريقهم لأول فوز هذا الموسم عندما هز الشباك في الدقيقة 81 لكن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو بداعي ارتكاب نيتو خطأ ضد ريان فريزر قبل دخول الكرة للمرمى.

واستحوذ نيوكاسل على الكرة في الشوط الثاني لكن دفاع ولفرهامبتون قام بعمل جيد في السيطرة على هجوم الضيوف، حيث بدا الجناح سانت-ماكسيمين بعيدا عن مستواه كأخطر لاعبي تيوكاسل هذا الموسم.

لكن كل هذا تغير عندما أطلق تسديدة مباشرة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وكاد الفريق أن يقتنص الثلاث نقاط في الوقت المحتسب بدل الضائع إثر ركلة ركنية لكن ضربة رأس من البديل إليوت أندرسون ارتطمت العارضة.

وضمن هدف سانت-ماكسيمين نقطة التعادل لنيوكاسل وحافظ على بدايته الخالية من الهزائم هذا الموسم وبات في المركز السابع بست نقاط.

وقال سانت-ماكسيمين لشبكة سكاي سبورتس “نتدرب بجدية وأحاول إضافة الكثير من الأشياء على أدائي وأتدرب كثيرا على التسديدات المباشرة.

“سعيد للغاية بتسجيل هذا الهدف لأنه كان مهما لنا لتحقيق التعادل أو محاولة الفوز بالمباراة. يوجد الكثير من الأشخاص حولي يحاولون إبعادي عن تركيزي خلال المباراة لذلك أنا سعيد بهز الشباك”.

ويحتل ولفرهامبتون المركز قبل الأخير ولا يزال يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى