الارياني: نظام طهران ينشئ ويموّل ميليشيات طائفية لقلب الأنظمة وزعزعة أمن واستقرار المنطقة

قناة اليمن | عدن

سخر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، من تحفظات نظام طهران الارهابي على المواكبة الإعلامية “المحايدة” التي تنفذها وسائل الإعلام لثورة الشعب الإيراني المتصاعدة والمتواصلة منذ قرابة شهرين.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن نظام طهران يعتبر تلك التغطيات الإعلامية تدخلاً في شئونه الداخلية، ومؤامرة خارجية لقلب النظام، كمبرر لقمع تلك الاحتجاجات وتبرير الفضائع التي يرتكبها عناصره في الحرس الثوري والباسيج، بحق شباب وفتيات واطفال ايران.

واشار الارياني الى ان نظام طهران يتناسى ما يقوم به منذ عقود من انتهاك لسيادة الدول وتدخله السافر في شئونها، وانشاء وتمويل وادارة المليشيات الطائفية لقلب الأنظمة وزعزعة الامن والاستقرار في المنطقة، وإنشاء الشبكات الإعلامية والفضائيات لتأجيج الفتنة الطائفية وتفكيك النسيج الاجتماعي وضرب السلم الاهلي.

وناشد الارياني وسائل الاعلام والاعلاميين والصحفيين في اليمن وحول العالم لدعم انتفاضة الشعب الإيراني، وتسليط الضوء على الملحمة النضالية التاريخية التي يخوضها شباب وفتيات واطفال ايران، لاستعادة بلدهم وثرواتهم وحقهم في العيش بحرية وكرامة، والتي ابهرت العالم وهزت أركان نظام الملالي الارهابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى