برشلونة يتجاوز فريق درجة ثالثة بشق الأنفس بكأس إسبانيا

قناة اليمن |مدريد - د ب أ

صعد برشلونة إلى دور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما حقق فوزا صعبا على فريق الدرجة الثالثة إنتر سيتي وتغلب عليه 4 / 3 مساء الأربعاء ضمن منافسات دور الـ 32 .

وافتتح رونالد أراوخو التسجيل لبرشلونة بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة ثم تعادل إنتر سيتي بهدف سجله أوريول سولديفيلا في الدقيقة 59 .

وتقدم برشلونة مجددا بهدف سجله عثمان ديمبلي في الدقيقة 66 ثم تعادل إنتر سيتي بالهدف الثاني لسولديفيلا في الدقيقة 74 .

وسجل رافينيا الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 77 لكن سولديفيلا أكمل ثلاثيته (هاتريك) وتعادل لإنتر سيتي في الدقيقة 86 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 3 / 3 ويخوض الفريقان وقتا إضافيا.

ولعب أنسو فاتي دور البطولة في إنقاذ برشلونة من مفاجآت الكأس وسجل له هدف الفوز 4 / 3 في الدقيقة 104 .

كذلك تأهل ديبورتيفوو ألافيس إلى دور الستة عشر بالفوز على بلد الوليد 1 / صفر، وسجل مامادو سيلا ديالو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11، بينما شهدت الدقيقة الخامسة طرد زهير فضال من صفوف بلد الوليد.

وفي وقت سابق مساء أمس، حسم أتلتيكو مدريد تأهله لدور الستة عشر بالفوز على فريق الدرجة الثانية ريال أوفييدو 2 / صفر، بينما سجل النجم المغربي يوسف النصيري ثلاثية (هاتريك) قاد بها إشبيلية لفوز ساحق على فريق الدرجة الثالثة ليناريس ديبورتيفو 5 / صفر.

وحسم أتلتيكو مدريد مباراته أمام ريال أوفييدو بهدفين نظيفين سجلهما ماركوس لورينتي،وبابلو باريوس في الدقيقتين 24 و83 .

وتقدم إشبيلية بهدفين سجلهما يوسف النصيري في الدقيقتين 37 و40 ثم جاء الهدف الثالث لإشبيلية في الدقيقة 57 وسجله لوسيانو سكوادروني لاعب ليناريس بالخطأ في مرمى فريقه.

وبعدها سجل إريك لاميلا الهدف الرابع لإشبيلية في الدقيقة 69، قبل أن يكمل النصيري ثلاثيته في الدقيقة 74 .

وتغلب ريال سوسيداد على مضيفه فريق الدرجة الثالثة لوجرونيس 1 / صفر، وسجل روبرت نافارو الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 33 .

كذلك تأهل ريال مايوركا لدور الستة عشر إثر فوزه على بونتيفيدرا 2 / صفر بعد وقت إضافي، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وسجل هدفي ريال مايوركا، ابدون براتس وفيدات موريكي في الدقيقتين 97 و104 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى