مليشيات الحوثي تواصل حصار أسرة مواطن قتل برصاص عناصرها في إب

قناة اليمن | اب

تواصل مليشيا الحوثي، حصارها لأسرة مواطن قتل برصاص عناصرها، منذ قرابة أسبوع، في منطقة “المزاحن” بمديرية فرع العدين غربي محافظة إب، في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن عناصر حوثية تابعة للقيادي “جمال عبدالحميد المزحاني” والمعين من قبل المليشيا مديرا لمديرية فرع العدين، تواصل حصار أسرة المواطن “منصور نعمان ” ” والذي قتل برصاص مسلحي المليشيا الخميس الماضي، إثر محاولة قيادات حوثية، السطو على قطعة أرض بقوة السلاح.

المصادر أوضحت أن عناصر المليشيا لم تكتفِ بحصار والدة وأسرة المواطن “منصور نعمان”، لتقوم بخطف اثنين من أقاربه وإيداعهما سجون المليشيا بمدينة إب، مشيرة إلى أن والدة الضحية ظلت محاصرة دون أكل أو شرب ليومين متتالين عقب مقتل ابنها برصاص مسلحي القيادي الحوثي جمال المزحاني، عقب دفاعه عن أرضه من محاولة سطو بقوة السلاح.

المصادر أشارت إلى أن شقيقات والدة “منصور” تمكنّ بصعوبة بالغة من الوصول إليها وإنقاذها من موت محقق بعد حصارها في المنزل ومنع الأكل والشرب عنها بالرغم من كِبر سنها، في الوقت الذي لا تزال عناصر المليشيا، تحاصر المنزل حتى اللحظة.

يذكر أن المواطن “منصور نعمان” قتل برصاص المليشيات بعد أن أقدم على قتل ستة عناصر حوثية بينهم القيادي أبو حيدر المداني والقيادي محمد عبدالحميد المزحاني، على خلفية نزاع حول قطعة أرض، في الوقت الذي قامت فيه عناصر المليشيا بنهب منزل الضحية وأقاربه وإضرام النيران في المنزل وإحراق أربع سيارات لأقاربه ” وتشريد النساء والأطفال من منازلهم بالقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى