صلاح على رأس قائمة المحترفين في منتخب مصر استعدادا لمعسكر الإمارات

القاهرة - د ب أ - قناة اليمن

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت ضم سبعة لاعبين محترفين في الخارج لمعسكر المنتخب الأول في فترة التوقف الدولي لشهر مارس أذار أبرزهم محمد صلاح مهاجم ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم غيابه عن مباريات فريقه للإصابة.

وغاب عن التشكيلة، الأولى بقيادة المدرب الجديد حسام حسن، محمد النني لاعب وسط أرسنال.

ويخوض منتخب مصر بطولة ودية بالإمارات في شهر مارس أذار المقبل بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا.

وتولى حسن، الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، تدريب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونجو الديمقراطية.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري عبر موقع فيسبوك “تواصل إبراهيم حسن مدير المنتخب مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بانضمامهم لمعسكر المنتخب”.

وأضاف “الجهاز حريص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفي حال إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من جانب الجهازين الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية”.

ولم يشارك صلاح مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز منذ حلوله ضيفا على برنتفورد في 17 فبراير شباط حين شارك لفترة قصيرة بعد تعرضه لإصابة في كأس الأمم الأفريقية.

وكان كلوب قد أعلن أمس الجمعة أن صلاح قد يعود للمشاركة أمام مانشستر سيتي في العاشر من الشهر الجاري.

وتعرض المهاجم المصري لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في يناير كانون الثاني الماضي.

وجاءت قائمة المحترفين التي اختارها المدرب حسام حسن على النحو التالي:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت الألماني)، حمدي فتحي (الوكرة القطري)، محمد شريف (الخليج السعودي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى